الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صيادلة ليبيا ينسحبون من مؤتمر بإفران بسبب حضور محسوبين على القذافي والأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتـدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: صيادلة ليبيا ينسحبون من مؤتمر بإفران بسبب حضور محسوبين على القذافي والأسد    السبت فبراير 09, 2013 11:18 pm

فاطمة شكيب
"لكم. كوم"



انسحب وفد من الصيادلة الليبيين وعددهم 50 مشاركا، خلال أشغال المؤتمر العلمي العام لإتحاد الصيادلة العرب في دورته الـ28 يوم الجمعة 8 فبراير بإفران، احتجاجا على حضور الليبي علي إبراهيم الأمين العام للاتحاد بالمؤتمر، والذي اعتبره الوفد من "أزلام" نظام معمر القذافي، حيث طالب بخروجه الفوري من أشغال المؤتمر.

وقال محمد سالم مرشان صيدلاني ليبي لموقع "لكم. كوم"، "الوفد الليبي كان يجلس بالمقاعد الأخيرة، وكنا نتحين الفرصة للانسحاب بهدوء، نحن الآن نحترم استضافة صيادلة المغرب، لكننا مستاءون من وجود الأمين العام لاتحاد صيادلة العرب بالمؤتمر، وهو الذي يشغل منصب الأمين العام لأزيد من 30سنة، وإلى آخر لحظة من سقوط نظام القذافي، كان داعما لنظامه وكان أداة غير مباشرة في استمرار القتل في الشعب الليبي".

وأكد حسام فضلي صيدلاني ليبي أن علي إبراهيم ظل يدعم نظام القذافي خلال ثورة 17 فبراير وقبلها، وقال " طالبنا بإقالته من قبل لكن هو تشبث ورفض الانسحاب، ونحن لا يشرفنا أن يمثلنا شخص مثله، لذا فنحن مستعدون للانسحاب من المؤتمر إذا تطلب الأمر ذلك".

واستنكر الوفد الليبي أيضا وجود ممثل نقابة الصيادلة السوريين فارس الشعار، حيث قال مرشان "نحن نعترض على وجود هؤلاء الناس في ظل هذه الظروف، وفي إطار أي تمثيل، حتى وإن كان من جانب البحث العلمي والمؤتمرات العلمية، فهذا لا يجوز لأن سوريا في حالة حرب دائمة وقتل وسفك دماء، ونحن لم نكن نعلم أنه وجهت لهم دعوة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkasmi.mountada.net
 
صيادلة ليبيا ينسحبون من مؤتمر بإفران بسبب حضور محسوبين على القذافي والأسد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابــة طــــب وصحـــــة-
انتقل الى: