الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتـدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان   الخميس يناير 24, 2013 7:38 am

هاجم الدولي المغربي "مبارك بوصوفة" لاعب فريق إنجي ماشكالا الروسي،و الغائب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا بجنوب أفريقيا الناخب المغربي "رشيد الطاوسي" عبر موقع" شامبيونا" الروسي بسبب وصفه بإبعاد بعض اللاعبين عن صفوف المنتخب وبما فيهم "بوصوفة" برغبته في الاعتماد على فريق شاب.

قال اللاعب الذي كان لوقت قريب احد ركائز داخل المنتخب المغربي "أنه ما يزال شابا و قادرا على العطاء "لم يشرح لي الطوسي أسباب استبعاده لي،و لم أتصل به لمعرفة الأمر،لقد قرأت انه قرر الاعتماد على لاعبين شبان في المنتخب ، لكن هل أنا عجوز ؟ ومع ذلك أحترم قراراته".

وعاد "بوصوفة" ليتحدث عن واقع استبعاده من تشكيل أسود الأطلس مؤكدا أن هذا لا يتيح أمامه فرصة الندم على اختيار ألوان منتخب المغرب على حساب بلجيكا.

وكانت جهات من داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم قد ربطة إبعاد "مبارك بوصوفة" عن صفوف المنتخب في الأونة الأخيرة إلى لدواعي تأديبية من طرف جامعة الكرة المغربية بسبب مواقف سابقة للاعب في معسكرات خارجية رفع على إثرها كريم عالم رئيس الوفد لجنوب إفريقيا تقريرا بشأنها للاتحاد المغربي للكرة الذي يترأسه "علي الفاسي الفهري".

يشار إلى أن "مبارك بوصوفة" كان يمني النفس بالمشاركة في العرس الأفريقي واستغل فترة توقف الدوري الروسي لالتحاق بفريقه السابق اندرلخت البلجيكي من أجل الإبقاء على جاهزيته تحسبًا للمناداة عليه وهو الأمر الذي قام به زميله في الفريق المغربي الأخر "المهدي كارسيلا" قبل أن يجدا نفسيهما خارج القائمة التي تشارك حاليًا في جنوب أفريقيا.



المصدر: موقع جـول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkasmi.mountada.net
 
بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابـة مستجدات اخبارية-
انتقل الى: