الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملك محمد السادس يعود اليوم إلى البلاد بعد زيارة خاصة لفرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتـدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: الملك محمد السادس يعود اليوم إلى البلاد بعد زيارة خاصة لفرنسا   الأربعاء يناير 23, 2013 7:45 am


هسبريس من الرباط


علمت هسبريس من مصادر مُطلعة بأن الملك محمد السادس يصل، بعد زوال اليوم، إلى أرض الوطن عائدا من فرنسا بعد عطلة خاصة قضاها في إقامته الشخصية في بلدية "بيتز لوشاطو" المعروفة بوداعتها وهدوئها لصغر حجمها وقلة عدد سكانها.

ومكث الملك حوالي 19 يوما في إجازته الخاصة بعد أن كان غادر مدينة أكادير في الرابع من يناير الجاري متوجها إلى فرنسا، حيث دأب على قضاء بضعة أسابيع هناك بغرض نيل قسط من الراحة والاستجمام بغية التخفيف من أعبائه ومسؤولياته وتنقلاته الكثيرة في البلاد التي يخصصها لتدشين مختلف المشاريع التنموية بالعديد من المدن والقرى المغربية.

وتأتي عودة الملك من زيارته الخاصة قبل يومين من حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث من المرتقب أن يترأس أمير المؤمنين إحياء ليلة المولد النبوي بعد صلاة مغرب غد الأربعاء 23 يناير الموافق لـ11 ربيع الأول1434.

وكان الملك محمد السادس وجّه، يوم أمس، رسالة إلى المشاركين في القمة الاقتصادية العربية الثالثة المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض، كما أنه تحادث هاتفيا قبل أيام، وهو في عطلته الخاصة، مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بخصوص التشاور حول الوضع في مالي خاصة بعد المستجدات التي طرأت في هذا البلد الإفريقي الشقيق.

وجدير بالذكر أن السفريات والعطل الخاصة التي يقضيها الملك محمد السادس، داخل أو خارج البلاد، لا تصدر في العادة بشأنها بلاغات من القصر الملكي، ولا يتم الإعلان إلا عن التحركات والأنشطة الرسمية للملك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkasmi.mountada.net
 
الملك محمد السادس يعود اليوم إلى البلاد بعد زيارة خاصة لفرنسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابـة مستجدات اخبارية-
انتقل الى: