الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب الجزائر: لا تشعروا بمفاجأة إذا خرجنا من الدور الأول لأمم افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتـدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: مدرب الجزائر: لا تشعروا بمفاجأة إذا خرجنا من الدور الأول لأمم افريقيا    السبت يناير 12, 2013 10:32 pm

يعتقد البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر ان الابتعاد عن الاصابات يأتي على رأس أهم المكاسب التي خرج بها الفريق حتى الان في معسكره بجنوب افريقيا قبل إنطلاق كأس الأمم الافريقية لكرة القدم في وقت لاحق هذا الشهر.

ويخوض المنتخب الجزائري معسكرا منذ اسبوع في جنوب افريقيا التي تستضيف البطولة وسيستمر هناك حتى موعد إنطلاق المنافسات يوم 19 يناير الجاري.

وقال المدرب البوسني اليوم الجمعة وهو يشير لتقييم الاسبوع الاول من معسكر الفريق "عملنا كثيرا على الجانب البدني خلال الأسبوع الأول من المعسكر."

وأضاف "سمحت لنا الظروف الرائعة والامكانات الكبيرة المتوفرة هنا بتطبيق برنامج العمل الذي أعددناه، رغم ان البرنامج أرهق اللاعبين كثيرا من الناحية البدنية الا أن هذا مفيد للغاية عند بداية المنافسات خاصة من ناحية التحمل البدني."

وتابع "انا سعيد لتفادينا الاصابات العضلية. العمل بهذا الحجم كان سيتسبب في اصابة بعض اللاعبين لكنهم استجابوا بطريقة جيدة مع البرنامج الذي اعددناه. هذا امر ايجابي خاصة قبل انطلاق المنافسات الرسمية."

وستلعب الجزائر أول مباراة ودية استعدادا للبطولة لها مع جنوب افريقيا غدا السبت قبل ان تتقابل يوم الخميس القادم مع بلاتينم ستارز الذي ينافس في دوري الاضواء بالبلاد.

وقال خليلوجيتش في مؤتمر صحفي وهو يشير لمنتخب جنوب افريقيا "رغم هزيمته في المباراة الودية السابقة امام النرويج الا ان منتخب جنوب افريقيا يبقى أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب الافريقي."

واضاف "انا على يقين بأنه سيبذل قصارى جهده للذهاب لابعد حد ممكن ببالبطولة التي تستضيفها بلاده. مواجهة هذا الفريق مهمة بالنسبة لنا وتمثل معيارا حقيقيا حول مدى استعدادنا للبطولة."

وسيبدأ منتخب الجزائر مشواره في البطولة يوم 22 يناير الجاري بمواجهة تونس في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا ساحل العاج وتوجو لكن خليلوجيتش لا يفكر حاليا أبعد من تخطي الدور الاول.

وقال المدرب البوسني "قلت من قبل لا تشعروا بمفاجأة اذا خرجنا من الدور الاول. سنلعب في مجموعة قوية جدا. المنافسة على بطاقتي التأهل ستكون شديدة للغاية. علينا اعداد انفسنا لجميع الاحتمالات."

وأضاف خليلوجيتش مشيرا للقاء تونس "لا يوجد لاعب اساسي وأخر بديل بالنسبة لي، سنعمل خلال الأيام القادمة على تأكيد ذلك للاعبين، سأشرك اللاعبين الأكثر جاهزية امام تونس."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkasmi.mountada.net
 
مدرب الجزائر: لا تشعروا بمفاجأة إذا خرجنا من الدور الأول لأمم افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابـة مستجدات اخبارية-
انتقل الى: