الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسرائيل تتدرب للرد على هجمات 'أشباح مغاربة' اخترقوا مواقع الكترونية إسرائيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MohMed



عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: إسرائيل تتدرب للرد على هجمات 'أشباح مغاربة' اخترقوا مواقع الكترونية إسرائيلية    الخميس ديسمبر 06, 2012 4:35 am

كشف الموقع الالكرتوني لجريدة "هاريتس" الإسرائيلية أن العديد من المواقع الإكترونية الإسرائيلية تعرضت لهجمات شنها قراصنة يطلقون على أنفسهم اسم "الأشباح المغاربة". وحسب نفس المصدر فإن الجولة الجديدة من الهجمات الالكترونية شنت في 23 نوفمبر الماضي اخترقت ما يزيد عن 50 موقعا من بينها موقع لكنيس يهودي تم ربطها بمواقع معادية للسامية.

ونسبت الجريدة الإسرائيلية إلى مذكرة صادرة عن مؤسسة تأمين الشبكة التابعة لاتحاد الجاليات اليهودية في أمريكا الشمالية ومؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الأمريكية الرئيسية، أن المهاجمين يشيرون إلى أنفسهم على أنهم "أشباح مغاربة" وادعوا أنهم اخترقوا عشرات المواقع الإسرائيلية والأمريكية. وحسب نفس المذكرة فإن صفحة هؤلاء المهاجمين على الفيسبوك التي تحمل اسم "الأشباح المغاربة"، تتضمن عبارة "فلسطين حرة"، فضلا عن علم إسرائيلي ممزق نصفه التهمته النار.

وذكرت الجريدة أن الذراع الأمني لشبكة الاتحادات اليهودية قام على إثر هذه الهجمات بتكثيف التدريب على مقاومة الهجمات الإلكترونية. وطبقا لما كتبته الجريدة الإسرائيلية فإن التداريب التي تجرى حاليا الغرض منها هو الوقاية والدفاع من أجل توفير فضاء الكتروني آمن على إثر الهجمات الكثيرة التي باتت تتعرض لها المواقع الإسرائيلية والأمريكية الموالية لإسرائيل وكان آخرها الهجوم الكبير الذي تعرضت له هذه المواقع خلال شهر غشت الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إسرائيل تتدرب للرد على هجمات 'أشباح مغاربة' اخترقوا مواقع الكترونية إسرائيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابـة مستجدات اخبارية-
انتقل الى: