الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 والي تطوان يعفي موظفين بمجلس جهة طنجة -تطوان على خلفية اختفاء 2 مليار سنتيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسدرم

avatar

عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

مُساهمةموضوع: والي تطوان يعفي موظفين بمجلس جهة طنجة -تطوان على خلفية اختفاء 2 مليار سنتيم   الأحد ديسمبر 02, 2012 6:10 am


سليم الحايك تطوان كود

اعفى محمد اليعقوبي، الوالي المؤقت لجخة طنجة –تطوان، اثنان من الموظفين بمجلس الجهة، بسبب "تحويل" مبلغ ملياري سنتيم من الميزانية المخصصة لدعم العالم القروي في عمالة طنجة – أصيلة إلى جهة أخرى لأسباب لم يتك الكشف عنها.

ووفق مصادر "كود" فإن الأمر يتعلق بر ئيس قسم الميزانية والحسابات بالمجلس، وآخر يدعى محمد ابن يرو، من مدينة تطوان، والذي كان يقوم بتسيير وتدبير الجمعيات المتواجدة بالجهة. و قرار والي تطوان، اليعقوبي، جاء بعد توصله بمعطيات حول الشخصين المذكورين علما أن الأخير تمكن بعد تعيينه في مجلس الجهة من اقتناء شقة فخمة بتطوان، وأخرى بمنتجع كابونيكرو السياحي، كما أن قرار الإعفاء جاء بسبب ما كان يشوب الدهم المادي المقدم من المجلس لبعض الجمعيات والتي أثارت عدة تساؤلات حينها.

وطالبت أصوات من حزب العدالة والتنمية في تصريحات لـ "كود" بضرورة محاسبة ومساءلة هذين الموظفين قضائيا مع الكشف عن ملابسات "اختفاء" مبلغ ملياري سنتيم من ميزانية مجلس عمالة طنجة-أصيلة، التي قررت وزارة الداخلية بعدها توفير المبلغ المختفي لاستكمال المشاريع المنجزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
والي تطوان يعفي موظفين بمجلس جهة طنجة -تطوان على خلفية اختفاء 2 مليار سنتيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابـة مستجدات اخبارية-
انتقل الى: